الأخبار

خلال التقاء سموه برواد المجلس الافتراضي محافظ الجنوبية: مواصلة رصد احتياجات الأهالي ميدانياً ومتابعة مستجدات المشاريع

مايو 25 , 2022

 

في إطار رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل معهم، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي، بعدد من الأهالي من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور عدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه على أهمية مد جسور التواصل المباشر مع الأهالي لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم في مختلف المجالات، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مبيناً سموه بإن مساعي المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية متواصلة لتحقيق اهداف التنمية الشاملة والتقدم والنماء في مناطق المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو المحافظ، إلى أهمية عقد اللقاءات الافتراضية ودورها الرائد في تعزيز التواصل مع الأهالي، مبيناً سموه أن المجلس الافتراضي يعتبر قناة مباشرة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على تنفيذها على ارض الواقع بالجودة المطلوبة بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على الحرص الدائم من قبل المحافظة في تعزيز التواصل الميداني الذي يعتبر ركيزة أساسية في عمل المحافظة للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات جملة من المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، منوهاً سموه على المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

ومن جهتهم، أشاد الأهالي والحضور في ختام الاجتماع، بالدور البارز الذي يقوم فيه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، مثمنين جهود سموه الرامية في تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات من أجل تلبية احتياجاتهم ومتابعة تطلعاتهم لتحقيق الصورة التنموية والحضارية التي تشهدها المحافظة على المستوى الأمني والاجتماعي والتنموي.