الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية : مكتسبات حضارية و تنموية و عمرانية تشهدها المحافظة

أغسطس 28 , 2019

استقبل سمو الشيخ خليفه بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بحضور سعادة العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، عدداً من كبار المسؤولين والإعلاميين ورجال الأمن والمواطنين وذلك في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.
وفي مستهل اللقاء أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المحافظة حريصة على تنفيذ التوجيهات الكريمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بالتواصل مع المواطنين، مؤكداً سموه بأن المجلس الأسبوعي منصة أساسية وقاعدة وثيقة لإلتماس متطلبات واحتياجات أهالي المحافظة و الاستماع لمقترحاتهم بشكل مباشر.
وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة تشهد تنمية شاملة في جميع المجالات، كونها تستضيف المشاريع الكبرى التي تزخر بها مختلف المناطق وتضاف إلى سجل المكتسبات الحضارية والتنموية والعمرانية للمحافظة الجنوبية.

مثمناً سموه الدور البارز الذي تضطلع به الأجهزة الأمنية، والمتمثل في تعاون مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والعمل كفريق واحد لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في ربوع المحافظة.

من جهتهم ، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على حرص سموه للتواصل مع أهالي المحافظة ، مشيدين بجهود سموه من أجل الإسهام في تقدم ورفعة المحافظة الجنوبية