الأخبار

سمو المحافظ يقوم بزيارة إلى مركز خدمات المخيمين ومتابعة شؤون البر بمنطقة الصخير

أغسطس 05 , 2019

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى مركز خدمات المخيمين ومتابعة شؤون البر بمنطقة الصخير وذلك بحضور سعادة العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وضباط وزارة الداخلية، وذلك للإطلاع على الحملة الأمنية التي تتزامن مع موسم البر الحالي.

موكداً سموه على دور الدعم الكبير من قبل معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لمتابعة الوضع الأمني مع جميع الجهات الأمنية لبذل المزيد من التعاون والتنسيق الأمني طوال فترة موسم البر.


كما اطلع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على عروض مرئية تضمنت على أبرز الإحصائيات في الحملة الأمنية، والتي تم رصدها من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور خلال الموسم.


وقد أشارت تلك الإحصائيات إلى قلة مؤشر الحوادث في هذا الموسم مقارنة ً بالمواسم السابقة بما يعادل 1% وإنخفاض معدل المخالفات المرورية حيث تجاوزت في المواسم الماضية ما يقارب 1887 مخالفة مرورية فيما إنخفضت في هذا الموسم إلى ما يقارب 1147 مخالفة مرورية، كما لم تسجل الإدارة العامة للدفاع المدني أي إحصائيات لحوادث الحريق مقارنة بالموسم الماضي الذي سجل 14 حادث حريق .


كما قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة النقطة الامنية الجديدة في منطقة حفيرة، حيث تفقد سموه من خلالها أبرز ما تقوم به في حفظ الأمن والسلامة في هذه المنطقة، نظراً لتوافد الكثير من مرتادي البر بالإضافة إلى تعزيزالتواصل ومتابعة مختلف الحالات الطارئة في كافة أرجاء المنطقة وذلك بتزويد الإرشادات الأمنية بشكل مستمر لتأكيد دعائم الأمن والسلامة العامة للمواطنين ومرتادي البر.