الأخبار

خلال المجلس الأسبوعي ،، سمو المحافظ يؤكد: "ترسيخ نهج التواصل المباشر مع المواطنين "

أكتوبر 16 , 2019

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في المجلس الأسبوعي بالمحافظة وجهاء وأعيان المحافظة وعددا ًمن كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه إن المجلس الأسبوعي أحد القنوات الهامة التي تؤكد تعزيز التواصل المباشر وتوطيد الروابط المجتمعية بين المحافظة والأهالي، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إن المحافظة الجنوبية تسعى لتحقيق مختلف الرؤى والتطلعات التي يطمح إليها المواطنين من خلال توفير البئية الحضارية، حيث تشهد المحافظة العديد من المشاريع، وذلك للنهوض برؤى وتطلعات الأهالي والمواطنين،وتوفير السبل الكفيلة لإبراز الصورة التنموية والمستدامة.
كما أوضح سموه الدور البارز الذي تلعبه المحافظة في مد جسورالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الأهلية وتفعيل الشراكة المجتمعية في مختلف المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف فئات المجتمع، مؤكداً سموه دور رؤية واستراتيجية المحافظة في إحتضان مختلف الآراء التي تجسد التكافل والتنمية المجتمعية الرائدة.

من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لحرص سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة في اللقاءات المباشرة وترسيخ نهج التواصل بشكل دائم ومستمر، معربين عن تقديرهم لدور المحافظة الجنوبية في إبراز مختلف المشاريع والمبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع في مختلف المجالات