الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يجتمع بالعميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة

يوليو 05 , 2020

ضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز إطار التعاون وبحث المبادرات والبرامج المشتركة مع مختلف الأجهزة الأمنية، اجتمع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالعميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري ، وعدد من الضباط والمسؤولين.

حيث أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية عن حرص المحافظة على التعاون في تنفيذ المبادرات الأمنية وتنفيذ البرامج المشتركة بالتعاون والشراكة مع الجهات الأمنية كالأكاديمية الملكية للشرطة وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في دعم وترسيخ دعائم الأمن بين أفراد المجتمع.

كما أوضح سموه إن المحافظة الجنوبية تتبنى إقامة العديد من المبادرات الأمنية، مؤكداً سموه على أهمية اللقاءات الإفتراضية في التواصل والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإرساء قواعد الشراكة المجتمعية في العديد من البرامج الهادفة.

وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالدور البارز للأكاديمية الملكية للشرطة مشيراً سموه إلى مدى حرص المحافظة في تعزيز التعاون والتنسيق مع الأكاديمية الملكية للشرطة، في مختلف المبادرات الأمنية الرائدة بما يسهم في إبراز دور الأمن وآثاره المشرقة في التنمية.

من جهته، أثنى العميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة على ما يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية من اهتمام، بتوطيد التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة والعمل على زيادة التنسيق في مختلف البرامج الأمنية الرائدة.