الأخبار

تنفيداً لتوجيهات سمو محافظ الجنوبية: فريق خدمي واجتماعي يتفقد احتياجات عسكر وجو والدور"

ديسمبر 05 , 2019

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، قام فريق عمل خدمي واجتماعي رفيع المستوى من المحافظة، برئاسة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار المهندس خالد بن عبداللطيف حاجي، بزيارة ميدانية لمنطقة عسكر وجو والدور، وذلك لمتابعة احتياجات الأهالي الخدمية والاجتماعية.

وخلال الزيارة، تفقد الفريق، مختلف المشاريع التي تم تنفيذها في المنطقة وذلك بدعم ومتابعة مستمرة من سمو محافظ الجنوبية، حيث تفقد الفريق ضمن المشاريع، مشروع انشاء مركز مدينة خليفة الصحي، و تطوير العديد من المرافق المجتمعية في عسكر، كما تابع الفريق مشروع انشاء الطرق الذي تم استكماله في جو، وصالة الدور التي سيتم انشاؤها في قرية الدور.

وعلى صعيد آخر، قام الفريق برئاسة مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية، برصد ومتابعة العديد من الاحتياجات والملاحظات، مؤكداً عن حرص المحافظة الجنوبية لتنفيذ توجيهات سمو المحافظ بالتواصل مع المواطنين، واهتمام سموه لتلبية احتياجات الأهالي بالتعاون والتنسيق مع العديد من الوزارات والجهات الحكومية والخاصة. 

شارك في الزيارة كل من السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع والمهندس محمد بن عيسى النعيمي رئيس قسم الخدمات والبحوث، وطاقم من المهندسين والإعلاميين من منتسبي المحافظة