الأخبار

سمو رئيس الوزراء ينيب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لحضور حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة الأهلية

نوفمبر 11 , 2019

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لحضور حفل تخريج الفوج الرابع عشر من طلبة الجامعة الأهلية، الذي أقيم مساء اليوم الاثنين بفندق الخليج، بحضور مجلس إدارة الجامعة ومجلس الأمناء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

وقد نقل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات وتهنئة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للخريجين وأولياء أمورهم، وتمنيات سموه لهم باستمرار النجاح والتفوق في مسيرتهم المستقبلية.

وأكد سموه أن الاهتمام بالقطاع التعليمي وتطويره يشكل أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في جميع برامجها وخططها التنموية، وأنها تحرص على أن يكون التعليم في مملكة البحرين مواكبًا لأحدث النظم العلمية والتعليمية في العالم.

وقال سموه إن مملكة البحرين، وهي تحتفل هذا العام بمئوية التعليم، تفتخر بما وصل إليه قطاع التعليم بمختلف مراحله من تطور شامل يتواكب مع ما تشهده المملكة من نماء في مختلف أوجه الحياة، والتي كان للتعليم إسهامه البارز والمؤثر فيما وصلت إليه المملكة من تطور ونجاح على المستويات كافة في ظل ما للعلم والتعليم من قيمة وأثر في قيادة الأمم والشعوب نحو التقدم والنماء.

وأشاد سموه بالدور الفاعل الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم مسيرة التعليم في البحرين، والذي يلقى كل الدعم والاسناد من جانب الحكومة، إيماناً بأهميته في تعزيز البيئة التعليمية ورفد قطاع التعليم بالموارد والإمكانات اللازمة لتطويره بما يدعم جهود المملكة في مجال التنمية البشرية وتنشئة أجيال واعدة تساهم بفعالية في جهود النماء والتقدم في مختلف المجالات.