الأخبار

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إجتماع اللجنة الأمنية

نوفمبر 17 , 2019

رأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إجتماع اللجنة الأمنية، وذلك بحضور سعادة العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعددا من الضباط ممثلي الجهات الأمنية بوزارة الداخلية .

 وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور مشيداً سموه بتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لما تقوم به مختلف الأجهزة الأمنية لتعزيز دعائم الامن والاستقرار. 

 حيث تابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية النتائج الإيجابية التي أسفرت عن تفعيل المبادرة  الأمنية الرائدة وهي" تركيب الكاميرات الأمنية " خلال عامي ٢٠١٨-٢٠١٩م.

 كما اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على عرضاً مقدماً من مديرية شرطة المحافظة الجنوبية قدمه الرائد بسام الصقر، حول تلك النتائج التي عززت من انخفاض واضح في الإحصائيات الأمنية، موجهاً سموه إمكانية تطوير المبادرة لضمان شموليتها في المناطق الأخرى في المحافظة.

 مثمناً سموه ما حققته المبادرة الاستثنائية في الإسهام في تحقيق الدور الأمني والمجتمعي والرقابي، في إطار مسؤوليتها الأمنية والاجتماعية لترسيخ دعائم الأمن للأهالي والمواطنين. 

 وتابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية آليات تنفيذ الحملات الأمنية خلال موسم البر والتي تقوم المحافظة الجنوبية بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور لمرتادي البر ولزيادة الوعي وتحقيقاً لمتطلبات الأمن  والسلامة  طوال فترة الموسم .