الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يشيد بدور جمعية السكري في نشر الوعي

أكتوبر 20 , 2019

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية، بحضور عدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدداً من المسؤولين في المحافظة.

وفي بداية اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة حريصة على مد جسور التعاون مع العديد من المؤسسات والجمعيات، تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية عبر إقامة مختلف الفعاليات والمبادرات الصحية والإنسانية والخيرية الهادفة.

كما أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بالدور البارز الذي تضطلع به جمعية السكر البحرينية في نشر الوعي والثقافة الصحية في مبادرتها المميزة، كما ستحتضن المحافظة فعالية توعوية مجتمعية بالشراكة والتعاون مع الجمعية في 14 نوفمبر المقبل، تزامناً مع الإحتفال بمناسبة اليوم العالمي للسكر، وذلك بمشاركة العديد من المؤسسات والجهات ذات العلاقة.

من جانبه عبر معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية، عن تقديره لجهود المحافظة الجنوبية في إحتضان المبادرات الصحية، مثمناً دور الشراكة المجتمعية في احتضان الفعاليات التي تهدف إلى التوعية والتثقيف بصوره وأشكاله الصحية والمجتمعية المنوعة